11 خطوة لتجعل أي شخص يفكر فيك

هناك شيء واحد نعرفه على وجه اليقين عندما يعجبنا شخص ما أو نقع في حبه ، و هو أننا سوف نفكر فيه دائما. لكن ، كيف تجعل شخص يفكر فيك و هو بعيد عنك؟ و هل هناك طرق لجعل شخص ما يفكر فيك بشكل متكرر؟

كيف تجعل شخص يفكر فيك
Image source: Unsplash.com

إنه أمر جنوني أليس كذلك ، يمكننا التفكير في شخص ما لساعات ، لكننا لا نعرف حتى ما إذا كان يفكر فينا أيضا.

في هذا المقال سوف نقدم لك بعض الأشياء اذا قمت بها فستكون لديك فرصة كبيرة لأن تشغل ذهن شخص ما و تجعله يفكر فيك.

11 خطوة لجعل شخص ما يفكر فيك و هو بعيد عنك.

1. اجعله يضحك حتى عندما يكون بعيد عنك.

الضحك و حس الدعابة هما مفتاح القلب. لقد ثبت علميا و بواسطة الكثير من الدراسات أن الضحك طريقة رائعة للتواصل مع الآخرين و التأثير فيهم.

لهذا ، عندما يكون بعيد عنك حاول أن تجعله يضحك. على سبيل المثال ، يمكنك أن ترسل له نكتة أو اقتباسا مضحكا لإضحاكه.

2. اترك محادثتك الأخيرة معه إيجابية.

تأكد من أن محادثتك الأخير معه كانت و ستكون إيجابية. بعد ذلك ، امنحه بعض المساحة للتنفس ، ثم عيش حياتك كالمعتاد و سيسير كل شيء على ما يرام.

الغياب يجعل المشاعر تنمو و تتطور ، و أيضا سيمنحه الوقت لتقدير وقتك الثمين و تأثيرك الإيجابي عليه.

3. تحدث مع صديق مشترك عنه.

يمكن أن يكون الأصدقاء المشتركون طريقة رائعة للفت انتباه شخص ما اذا كنت معجبا به و مهتما به.

أيضا ، إنها طريقة رائعة لتعزيز حبك لشخص ما عندما تتكلم مع صديق مشترك عنه. و كن متأكدا بأن ما قلته للصديق المشترك سيصل للشخص المرغوب و هذا سيجعله يفكر فيك.

لا تخف من زرع بذور الإعجاب و الاهتمام ، عندما سيعلم أنك تفكر فيه ، بشكل تلقائي سيفكر فيك أيضا.

4. افعل شيئا مدروسا من أجله.

يمكنك أن تجعل شخصا ما يتوق إليك و يفكر فيك بفعل شيء خارج عن المألوف من أجله. لا تحاول أن تقوم بشيئ خارج عن السيطرة و جنوني ، من الجيد أو يكون شيئا لطيفا حسب الظروف و كافيا لجذب انتباهه.

على سبيل المثال ، ساعده في أداء واجباته المدرسية إذا كان بحاجة إليها. أو يمكنك اصطحابه إلى محل لبيع الآيس كريم إذا شعر بالإحباط في وقت ما.

5. استخدام الرائحة كسلاح.

الناس يحبون الأشخاص الذين رائحتهم طيبة ، أليس كذلك؟ يمكن أن تكون الروائح قوية للغاية و يمكن أن تبقى في الذهن لفترة طويلة.

إذا كانت رائحة العطر الذي تسخدمه أنت تشبه العطر الذي يستخدمه هو ، فيمكن أن تتكون ذكريات قوية عنده و سيفكر فيك كلما شم رائحة هذا العطر.

6. كن أكثر انفتاحا عليه.

يجب أن تنفتح على هذا الشخص إذا كنت تريده أن يفكر فيك. لأنه إذا لم تكن على استعداد للتحدث مع هذا الشخص و الانفتاح عليه ، فكيف سيصبح مهتما بك و كيف سيفكر فيك و هو بعيد عنك؟

هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تكشف عن أسرارك المهمة و الخاصة ، و لكن يجب عليك الانفتاح قليلا لكي يتعرف عليك أكثر و يتعرف على ما تتمتع به من إيجابيات.

7. قم بالأنشطة الممتعة معا.

حاول أن تقوم معه ببعض الأنشطة الممتعة من حين لآخر ، و تجنب أن تلتسق بهاتفك عندما تكون معه لصنع بعض الذكريات الجميلة معه لكي يتذكرك بها.

الأنشطة الممتعة التي ستفعلها معه ستجعل هذا الشخص يفكر فيك و يفتقدك عندما تكون بعيدا عنه.

8. لا تجعل تواصلك معه مزعجا.

قد يبدو لك بأنك بحاجة إلى أن تكون على تواصل دائم مع هذا الشخص لبناء رابطة قوية معه ، لكن هذا ليس صحيحا.

تأكد من أنك تترك له مساحة خاصة و لا تزعجه بالرسائل متتالية ، اعطه بعض الوقت للقيام بالأمور التي يحبها أو على الأقل أترك له وقتا للتفكير فيك.

عندما تكون دائما بالقرب منه أو تراسله في كل دقيقة و ساعة ، فكيف يمكنه أن يشعر بغيابك و يشتاق إليك و يفكر فيك؟

9. كن شخصية و لديك رأي.

التحدث مع شخص ليست لديه شخصية خاصة به و ليس لديه رأي ليس مثيرا للإهتمام أبدا. لا تخف من أن تُظهر لهذا الشخص شخصيتك الحقيقية و تتحدث عن آرائك حول الأمور و لا تخشى الاختلاف عنه.

لكن ، هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تفرض شخصيتك و آرائك على هذا الشخص و أن تملي عليه كيف يجب عليه أن يفكر. و لكن تحدث عن آرائك و شاركه في الحديث و لا توافقه على أفكاره اذا كنت فعلا لا توافقه.

10. لا تكن متشبثا.

كما سبق و قلنا ، قد تعتقد أنك بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت حول هذا الشخص اذا أردته أن يفكر فيك و يحبك.

في الواقع ، أن تكون متشبثا للغاية قد يأتي بنتائج معاكسة تماما. في المقابل يجب أن تعيش حياتك الخاصة و أن تكون اضافة إيجابية في حياته و أن تخرج منها بطريقة هادفة.

11. كن لطيفا معه.

اذا أردت أن يفكر فيك شخص ما فعليك أن تكون لطيفا (لا تكن لطيفا بزيادة) و ودودا معه و عامله بطريقة محترمة.

السلوك الفظ و القبيح لن يترك انطباعا جيدا عنك لدى هذا الشخص. بالإضافة الى ذلك ، فإن معاملته بلطف و بأخلاقك الحسنة سيجعله يتذكرك و يفكر فيك.

موضوع ذو صلة: كيف تجعل شخصا ما يقع في حبك.

خاتمة.

بعد قراءة هذا المقال ، نأمل أنك فهمت الآن كيف تجعل شخص ما يفكر فيك و أن تكون قادر على البدء في تجربة هذه الأساليب التي قدمناها لك.

أيضا ، من أجل جعل شخص ما يفكر فيك ، لست بحاجة إلى استخدام الفيزياء و الكمياء أو سحر الأسود. إذا طبقت هذه الخطط البسيطة و اتخذت بعض الخطوات الصغيرة ، فستظل في ذهنه لفترة طويلة.

شارك المقال
Abdelouahab Ben

Abdelouahab Ben

الدكتور عبد الوهاب ، مساعد إجتماعي وخبير في العلاقات والتنمية الذات. لدي أكثر من 5 سنوات من الخبرة في هذا المجال مع الأفراد والأزواج. أريد أن أشارك معك في هذا الموقع تجربتي من خلال نصائح وموضوعات متعلقة بالحب والعلاقات والحياة الزوجية والثقافة الجنسية والتنمية الذاتية وتطوير الذات. هدفي هو مساعدة الأفراد والأزواج على تحقيق مستويات أعلى من السعادة والنجاح في حياتهم وعلاقاتهم بشكل عام.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *