أمور يرغب بها الزوج ولكن لا يطلبها

في أي علاقة زوجية ، قد يكون من الصعب على الزوجة أن تعرف بالضبط ما يريده أو يحتاجه زوجها ، و في بعض الأحيان قد تكون هناك بعض الأمور التي يرغب بها الزوج بشدة و لا يعرف حتى كيف يطلب ذلك بنفسه.

أمور يرغب بها الزوج ولكن لا يطلبها
Image source: Pexels.com

لهذا ، في هذا المقال ، قررنا أن نعرفك على أمور يرغب بها الزوج و لكن لا يطلبها من زوجتها و يرجو بشدة أن تعرفها زوجته و تلبيها له.

أمور يرغب بها الزوج ولكن لا يطلبها.

1. المجاملة.

يرغب الزوج في سماع المجاملات من زوجته لأنها تساعده على تعزيز الثقة بالنفس و احترام الذات و تجعله يشعر بالرضا عن نفسه. لهذا على الزوجة أن تجامل جهوده زوجها أو مظهره أو عمله أو شخصيته أو قدراته من حين بكلام جميل سيحبه.

2. الابتسامة الدائمة.

يرغب الزوج في أن تزين زوجته دائما وجهها بالابتسامة ، لأن الابتسامة تعطي انطباع للزوج على أن كل شيء يسير على ما يرام و سعيدة و راضية عن زواجهم.

الزوجة التي تبتسم لزوجها دائما هي مصدر للفرح و الرضا بالنسبة له ، و سوف يفعل كل ما في وسعه للحفاظ على تلك الابتسامة على وجوهها.

3. مداعبة الشعر.

يستمتع الرجال بشكل عام بإحساس مداعبة شعرهم من طرف زواجتهم أو أي امرأة كانت. يمكن أن تكون تجربة مهدئة بالنسبة لهم و تساعدهم على الاسترخاء و الشعور بالراحة.

و بخصوص الزوج فهو يرغب بكل تأكيد في تداعب زوجته شعره ، لأن هذا يجعله يشعر بالاهتمام و الرعاية. و يمكن أن يكون أيضا علامة على حب و عشق زوجته له.

4. العلاقة الحميمة الجسدية.

يرغب الزوج في علاقة جسدية حميمة ممتعة و مرضية مع زوجته. لا يشمل ذلك العلاقة الجنسية فحسب ، بل يشمل أيضا اللمس الحنون ، مثل إمساك اليدين ، و المعانقة ، و التقبيل.

يحب الزوج أيضا أن تأخذ زوجته الوقت الكافي معه أثناء العلاقة الحميمية و أن لا تستعجل لكي يستمتع بوقته معها. و هذا لأنه يريد أن يشعر بأن زوجته قريبة منه و أن يعرف أنه مرغوب و محبوب من طرف زوجته في الفراش.

5. الفهم والتفهم.

يريد الزوج من زوجته الاستماع إليه و فهمه و تفهمه دعمه و التعاطف معه. يريدون أن تفهم زوجته وجهات نظره و مشاعره و احتياجاته ، حتى لو لم يعبر عنها بوضوح دائما. و هذا لإنه يريد أن يشعر أن زوجته في صفه و أن بإمكانه الاعتماد عليها في دعمه عاطفيا.

6. اللمس.

بشكل عام ، يستمتع الزوج باللمس الجسدي و ربما قد يشعر بالضيق عندما لا يتلقى ما يكفي منه. لهذا يريد من زوجته أن تظهر له المودة من خلال اللمس ، سواء كان ذلك مسكا بالأيدي أو احتضانه أو مجرد لمس أذرعه أو كتفه.

بالاضافة الى ذلك ، تساعد اللمس الجسدي على خلق شعور بالعلاقة الحميمة بين الزوج و الزوجة و يمكن أن يساعد في تقوية الروابط بينهما.

7. قبلات مفاجئة.

يمكن أن تكون قبلة صغيرة لم يتوقعها الزوج كل ما يرغب فيه ، و هذا لأن القبل المفاجئة تظهر أن الزوجة تفكر فيه و تريد أن تكون قريبة منه.

يمكن إعطاء هذه القبلات في أي وقت ، سواء كان ذلك عندما يستيقظ في الصباح عندما يعود إلى المنزل من العمل ، أو حتى أثناء لحظة هادئة في المنزل.

8. الثناء عليه.

يرغب الزوج بشدة في أن تثني عليه زوجته و أن تعترف بإنجازاته ونجاحاته و مجهوداته و عمله الشاق سواء كان ذلك في حياته الشخصية أو المهنية.

يمكن أن يكون هذا الثناء بسيطا أو تعبيرا مفصلا من طرف الزوجة ، و لكن المهم هو أن الثناء يُشعر الأزواج بأن جهوده تحظى بالتقدير و الامتنان و هذا شيئ يحبه الرجل جدا.

9. الاحترام والتقدير.

يريد الزوج أن يُنظر إليه على أنه ذو قيمة في حياة الزوجة و أن يعامل بكرامة و احترام و تقدير. و هذا يشمل الاستماع إلى آرائه وتقييمها و حترامها و العمل بها و إدراج أفكاره في عمليات صنع القرار داخل المزل. و يريد أيضا أن يعرف أن زوجته تقدر مساهماته في الأسرة و العلاقة الزوجية.

10. الرومانسية.

من بين أكثر الأشياء التي يرغب فيها الزوج و لن يطلبها من زوجته هي الرمانسية و إبقاء الشرارة الحب حية في زواجه.

يمكن أن يشمل ذلك لفتات رومنسية مثل: ليالي المواعدة و المفاجآت و الهدايا المدروسة و اللحظات الخاصة معا و الكلامات الجميلة وهكذا.

بالاضافة الى ذلك تساعد الرومانسية على إبقاء العلاقة الزوجية جديدة و مثيرة ، و يمكن أن تساعد في تعميق الرابطة بين الزوج و الزوجة.

11. العفوية والأنوثة.

يرغب الزوج في أن تكون زوجته عفوية و ملييئة بالأنوثة. يريد أن تشعر زوجته بالراحة تجاه شخصيتها و طبيعتها كأنثى و أن تعبر عن مشاعرها تجاهه بحرية تامة.

يريد الزوج أن تكون زوجته واثقة من نفسها ، و حسية ، و مرحة و أن لا تعامله بتصنع أو أن تقلد امرأة أخرى.

12. الوقاحة في الفراش.

يرغب الزوج في أن تعامل زوجته بقليل من الوقاحة في الفراش و لكنه لا يقدر على طلب هذا الأمر منها. و يعني هذا أن الزوجة عليها أن تكون أكثر تفتحا مع زوجها في الفراش بخصوص كلاماتها و أفعالها و أن تتخلى عن الخجل معه.

13. أخذ الزوجة المبادرة في الفراش.

الزوج يرغب بشدة أن تأخذ زوجته زمام المبادرة في الفراش من حين لآخر و أن تظهر سلطته عليه. هذا الأمر يظهر أن الزوجة تريد بزوجها في الفراش و تستمتع معه و تشتاق إليه و أنها لا تخجل من التعبير عن رغباته الجنسية و احتياجها إليه.

بالاضافة الى ذلك ، يمكن أن يساعد هذا الأمر أيضا في جعل العلاقات الجنسية بين الزوجين أكثر إثارة و حماس و مغامرة و متعة.

ذو صلة:
صفات يحبها الرجل في جسد المرأة.
صفات قوية يحبها الرجل في المرأة.

خاتمة.

بينما قد يختلف كل زوج عن الآخر ، إلا أن هناك بعض الرغبات المشتركة – كما رأينا معا – التي يرغب بها الكثير من الأزواج و لكن قد لا يطلبونها من زوجاتهم. لهاذا من المهم أن تهتم الزوجة بهذا الأمور بشكل كبير و أن تلبيها لزوجها من أجل بناء علاقة قوية و مرضية و أكثر سعادة للزوج و الزوجة معها.

شارك المقال
Abdelouahab Ben

Abdelouahab Ben

الدكتور عبد الوهاب ، مساعد إجتماعي وخبير في العلاقات والتنمية الذات. لدي أكثر من 5 سنوات من الخبرة في هذا المجال مع الأفراد والأزواج. أريد أن أشارك معك في هذا الموقع تجربتي من خلال نصائح وموضوعات متعلقة بالحب والعلاقات والحياة الزوجية والثقافة الجنسية والتنمية الذاتية وتطوير الذات. هدفي هو مساعدة الأفراد والأزواج على تحقيق مستويات أعلى من السعادة والنجاح في حياتهم وعلاقاتهم بشكل عام.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *