9 علامات قوية تؤكد كره الزوج لزوجته في الفراش

تعتبر ممارسة الجنس جزء أساسي و مهم في استمرار و نجاح العلاقة الزوجية. و هذا ما يخلق نوع من القلق و الشك عند الزوجة بخصوص حب و استمتاع زوجها معها في العلاقة الحميمية.

علامات كره الزوج لزوجته في الفراش
Image source: Unsplash.com

بعد سنين من الزواج و الانشغال الزوج بالحياة اليومية و العمل و ربما الأطفال ، تبدأ المرأة في طرح تساؤولات مثل: هل زوجي ما زال يحبني؟ هل زوجي يكرهني؟ هل زوجي يحبني أو يكرهني في الفراش؟ إلخ.

لهذا ، و بعد أن قدمنا لكم في مقال سابق العلامات التي تؤكد حب الزوج لزوجته في الفراش ، في هذا المقال سوف نعرفكم على العلامات التي تؤكد كره الزوج لزوجته في الفراش و نفوره منها.

علامات كره الزوج لزوجته في الفراش.

هناك العديد من العلامات التي تؤكد عدم حب الزوج لزوجته في الفراش ، و فيما يلي أهم هذه العلامات.

1. لا يخلق أجواء رومنسية معكِ.

الزوج الذي لا يحب زوجته في الفراش غالبا سنجده لا يخلق أجواء أو أوقات رومنسية مع زوجته ، سواء قبل ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها.

الزوج الذي يكره زوجته لن يقول لها كلاما رومنسيا و جميلا و مليئ بالحب و الحنان أبدا ، فهو في غالبية الأحيان سيدخل في العلاقة الجنسية بشكل مباشر.

2. يتجنب ممارسة الجنس معكِ بشكل مستمر.

تجنب الزوج للزوجة جنسيا و عدم ممارسة الجنس معها بشكل مستمر و منتظم هو علامة أخرى قوية تؤكد كرهه لها في الفراش.

غالبا سوف ينهي الزوج الذي يحب زوجته الجلسات العادية أو الروتينية بممارسة الجنس مع زوجته و هذا أمر طبيعي جدا عليكِ الانفتاح عليه و الاستمتاع به أيضا.

و لكن اذا كان زوجك يقدم لك أعذار و ححج بشكل مستمر و لا يرغب في ممارسة الجنس معك فهو بكل تأكيد لا يحب ممارسة الجنس معك. و حتى اذا مارس معك الجنس فستكون علاقتكما الجنسية باردة و قصيرة و خالية من أي تواصل عاطفي.

3. لا يتكلم معكِ أثناء العلاقة الجنسية.

يعتبر سكوت الزوج و عدم تكلمه مع زوجته أثناء العلاقة الحميمية بشكل دائم علامة من علامات كرهه لها في الفراش و قلة استمتاعه معها.

فالزوج الذي يحب زوجته و يستمتع معها جنسيا سيحاول جعلها تبتسم ببعض الكلمات الجميلة أثناء العلاقة الحميمية.

أيضا، بتحدثه معها فهو سيحاول أن يخفف من توتر الأجواء و يشعر زوجته براحة أكثر لكي تمارس العلاقة الحميمة معه بأفضل شكل ممكن.

4. لا يداعب جسدكِ.

اذا كان زوجك لا يحب ممارسة الجنس معكِ فلن يداعب جسدك سواء قبل العلاقة الجنسية أو بعدها – أو سيداعبه بشكل طفيف فقط – و سيدخل في العلاقة الجنسية بشكل مباشر.

أيضا ، عندما ينتهي من ممارسة الجنس سوف يبتعد عنك و لن يحتضنك أو يداعبك لأنه فقط أراد اشباع رغبته فقط.

و لكن اذا داعبك و احتضنك زوجك و أخبرك بأنه يحبك بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية فهذه علامة مهمة تؤكد أنه لا يكرهك بل يحبك ويستمتع معك في الفراش.

5. لا يهتم بأن تستمتعي أيضا.

الزوج الذي يكره زوجته في الفراش سيستخدمها لإشباع و لإمتاع شهوته فقط ، و لن يهتم بأن تستمتع زوجته كذلك.

لهذا ، اذا كان زوجك لا يحبك في الفراش و لا يحب ممارسة الجنس معكِ فهو سيهتم برغباته الجنسية و الأشياء التي يحبها فقط ، و لن يبدي أي اهتمام برغبات زوجته و الأشياء التي تحبها.

6. لا يقبلكِ.

من الناحية الجنسية و العاطفية يعتبر التقبيل من العلامات التي تدل على حب الزوج لزوجته و غيابه يؤكد العكس.

لهذا ، اذا كان زوجك يكرهكِ في الفراش و لا يستمتع بممارسة الجنس معك فهو بالتأكيد لن يقبلكِ ، لا على الشفتين أو الخدين و لا بقية جسدك (إلا ناذرا).

7. لا يحب جسدكِ وينتقده.

إذا كان زوجك لا ينظر الى جسدك و لا يُظهر لك أنه معجب بجسدك و لا يطلب منك أن تلبسي ملابس مغرية و ينتقد جسدك بسبب الوزن الزائد أو النحافة و بطريقة جارحة فهذه علامة تدل على أنه لا يحب ممارسة الجنس معكِ و لا يستمتع معك في الفراش.

8. لا يهتم برغباتكِ الجنسية و مشاعرك.

من العلامات القوية التي تدل على كره الزوج لزوجته في الفراش هي عدم اهتمامه برغباتها الجنسية و عدم تلبيتها و أيضا عدم اكتراثه لمشاعرها.

اذا كان زوجك يسعى لتلبية و إشباع رغباته هو فقط ، و ليس له أي نية في القيام بشيئ أو وضعيات تحبينها من أجلكِ أو يعاملك بطريقة مهينة و جارحة لمشاعرك ، فقد يكون يكرهك فعلا من الناحية الجنسية.

9. متسرع لا يأخذ وقته في الفراش.

إذا كان زوجك لا يحبك في الفراش فهو سيسعى للوصول الى النشوة أو هزة الجماع بسرعة دون الاكتراث لك هل أنتِ مستمتعة أو تحققين نفس الاستفادة مثله. و أيضا قد يكون غير مهتم أصلا هل وصلتي أنتِ بدورك الى النشوة أم لا.

إذا كان يفعل هذا الأمر ، فهو بتأكيد غير راض بشكل كبير عن العلاقة الحميمية و غير سعيد معكِ في الفراش.

ذو صلة: من علامات كره الزوج لزوجته انتبهوا يا نساء.

خاتمة.

عموما ، هناك علامات متعددة تدل على كره الزوج لزوجته في الفراش و تؤكد عدم استمتاعه و نفورها منها.

اذا ظهرت هذه العلامات على زوجك يمكنكِ التحدث معه حول الأمر لكي تتشاركوا الأفكار معا و تناقشوا الأسباب التي أدت الى هذا الكره بهدف إصلاح الأمور و تطويرها للأحسن و معالجة أي مشاكل تؤثر سلبا على علاقتكما الجنسية.

شارك المقال
Abdelouahab Ben

Abdelouahab Ben

الدكتور عبد الوهاب ، مساعد إجتماعي وخبير في العلاقات والتنمية الذات. لدي أكثر من 5 سنوات من الخبرة في هذا المجال مع الأفراد والأزواج. أريد أن أشارك معك في هذا الموقع تجربتي من خلال نصائح وموضوعات متعلقة بالحب والعلاقات والحياة الزوجية والثقافة الجنسية والتنمية الذاتية وتطوير الذات. هدفي هو مساعدة الأفراد والأزواج على تحقيق مستويات أعلى من السعادة والنجاح في حياتهم وعلاقاتهم بشكل عام.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *