خطوات سهلة لتجعل أي شخص يحبك

عندما نقع في الحب كل ما نفكر فيه هو نجعل الشخص الذي نحبه يبادلنا نفس المشاعر ، و لكن هل نحن قادرون فعلا على جعل هذا الشخص يحبنا؟

كيف تجعل شخص يحبك
Image source: Unsplash.com

و في رأيي الشخصي ، لا توجد طريق مضمونة لجعل شخص ما يحبك. كل ما يمكنك القيام به محاولة تهيئة ظروف مناسبة للوقوع في الحب.

فيما يلي سوف نقدم لك بعض النصائح التي يمكنك القيام بها لخلق الظروف المناسبة لجذب الشخص الذي تحبه و تجعله يقع في حبك أيضا.

كيف تجعل شخص ما يحبك.

1. تأكد من أنك ما يحتاج إليه

يجب عليك أن تعرف ما إذا كنت متوافقا مع هذا الشخص قبل التفكير في كيفية جعله يحبك. تعرف على ما يبحث عنه هذا الشخص في الشريك العاطفي. أيضا ، الناس لديهم بعض الأمور غير قابلة للتفاوض التي يريدونها في أن تكون في شركائهم المحتملين.

الأمر لا يتعلق بطريقة اللباس أو لون العيون و الطول ، بل يتعلق بالمعتقدات و القيم و الأفكار و الرغبات. طالما أنك تستوفي هذه المعايير أو قد ترغب في إجراء تغييرات لتلبيتها ، فيمكنك أن تفكر في الكيفية التي تجعل بها شخصا ما يحبك.

2. كن أنت

إذا كنت تتظاهر بأنك شخص آخر لإرضائه لن يؤدي هذا إلا إلى نتائج عكسية على المدى الطويل. من المهم أن يكون العشاق صادقين مع بعضهم البعض ، لهذا كن أنت و لا تتصنع و تقلد الآخرين.

أفضل طريقة للفوز بقلب شخص ما هي أن تكون على طبيعتك دائما و تدع أفضل جوانبك تتألق! لا تتردد في إظهار كل ما تملكه من إيجابيات و لا تخفي عيوبك و تحلى بالعفوية. أيضا ، ركز على نقاط قوتك: الفكاهة و الذكاء و المهارات و المرح الذي تتمتع به.

3. اترك القليل من الغموض

يجب ألا تخبر هذا الشخص بكل شيء عن نفسك في المرة الأولى التي تتحدث فيها معه ، بغض النظر عن مدى رغبتك في اخباره.

لهذا ، اقض وقتا أقل في التحدث و وقتا أكثر في الاستماع له ، اجعله يشعر بالفضول تجاهك. لأن هذا سوف يجعل علاقتك بهذا الشخص أكثر جاذبية و إثارة للاهتمام.

4. استمع له

لأسباب عديدة يجب عليك أن تستمع له بشكل جيد ، بها في ذلك اكتشافه أكثر و اظهار اهتمامك به و في نظر الآخرين ، كونك مستمعا جيدا يجعلك أكثر جاذبية.

من المهم أن تسمح له بالتحدث عن اهتماماته و هواياته و أحلامه وتطلعاته المستقبلية ، و لا يجب أن تقاطعه عندما يتحدث عن هذه الأمور.

5. كن ملاذًا آمنا له

كن ملاذًا آمنا لشخص ما و سيقع في حبك. كن شخصا يمكنه الوثوق به بشأن أسراره و مخاوفه و مصاعبه ونجاحاته و أهدافه و عواطفه. أيضا حاول أن تكون بجانبه لأجله لأن هناك شيء مريح للغاية بشأن وجود شخص ما “موجود هنا” من أجلك فقط.

نتيجة لذلك ، حاول أن تقضي المزيد من الوقت مع هذا الشخص لجعله يشعر بالانجذاب إليك ، لتكسب ثقته و تظهر اهتمامك الحقيقي به.

6. اعتني بنفسك

اعطي الأولوية لذاتك و اعتني بنفسك لتكون شخص يستحق الوقوع في حبه و الارتباط به ، فالناس لا يحبون الناس الذين لا يعتنون بأنفسهم.

أن تعتني بنفسك يعني أن تلبس جيدا و تحسن مظهرك ، مارس الرياضة بشكل منتظم ، كل طعاما صحيا و نم جيدا.

ارتدي ملابس تناسب قوامك و تجعلك تبدو في أفضل حالاتك. سيجعلك هذا تبدو أكثر جاذبية وثقة ، و قد يكون هذا بالضبط ما يحتاجه شخص الآخر ليقع في حبك.

7. لا تتوقف عن التبسم

الابتسامة تجعل صاحبها أكثر جاذبية و ثقة. أيضا ، و وفقا للبعض الأبحاث ، لا تجعلك الابتسامة أكثر جاذبية فحسب ، بل يمكن أن تعوض أيضا عن نقص الجمال النسبي اذا الانسان ليس جميلا بالشكل الكافي.

لهذا ابتسم كثيرا و اضحك على نكاته و كلامه اذا كان مضحكا و حاول أن تجعله يضحك أيضا. فالابتسام و حس الدعابة قد تجعلان الشخص الذي يعجبك يقع في حبك بجنون.

8. انظر في عيونه

قد تشعر بالتوتر أثناء التحدث إلى الشخص الذي يعجبك و قد تنظر بعيدا عنه و تتجاهل النظر الى عيونه.

و مع ذلك ، فإن الحفاظ على التواصل البصري هو وسيلة فعالة لإثارة إعجاب شخص ما. و في كل مرة تلتقي فيها العيون ، حاول أن تتغلب على قلقك و تواصل معه العين ودعه ينظر إليك.

9. كن صديقا جيدا له

إذا كنت تحاول جذب انتباه شخص ما و تريده أن يقع في حبك ، تأكد من أن تكون صديقا حقيقا له. اجعله يشعر بقربك منه من خلال دعمه وتحفيزه و إحداث تأثير إيجابي على حياته. انظر إلى نفسك كشخص يضيف قيمة إلى حياته و ليس شخصا عاديا في حياته.

10. اعكس لغة جسده

يمكنك زيادة فرصك في جعل هذا الشخص يقع في حبك من خلال عكس لغة جسده. إن عكس لغة الجسد و تعبيرات الوجه و الإيماءات شخص ما قد يطور مشاعر و علاقة قوية معه.

في المقابل ، حاول أن تعكس لغة جسده و تعابير وجهه بطريقة لا تزعجه لكي يبقى مرتاحا لك.

11. المسه برفق

من حين لآخر دع أصابعك تلمس أصابعه أو كتفه أو كوعه أو ذراعهم بشكل طفيف و لطيف عندما تكون معه. إذا عرفت كيف تستخدم اللمس بشكل صحيح ، فقد يكون سلاحا قويا في ترسانتك.

خاتمة

في رحلتك لجعل شخص ما يحبك ، تأكد من أن لا تفقد نفسك في هذا الرحلة. حاول ألا تغير نفسك حتى تجعله يتقبلك ، و كن على طبيعتك فقط و لا تقلل من شئنك و احترامك لذاتك. بالإضافة الى ذلك ، كن متفتحا ، جرب نصائحنا ، و ابذل الجهد ، و الباقي شوف يحدث من تلقاء نفسه.

شارك المقال
Abdelouahab Ben

Abdelouahab Ben

الدكتور عبد الوهاب ، مساعد إجتماعي وخبير في العلاقات والتنمية الذات. لدي أكثر من 5 سنوات من الخبرة في هذا المجال مع الأفراد والأزواج. أريد أن أشارك معك في هذا الموقع تجربتي من خلال نصائح وموضوعات متعلقة بالحب والعلاقات والحياة الزوجية والثقافة الجنسية والتنمية الذاتية وتطوير الذات. هدفي هو مساعدة الأفراد والأزواج على تحقيق مستويات أعلى من السعادة والنجاح في حياتهم وعلاقاتهم بشكل عام.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *