11 خطوة لتجعل أي شخص يشتاق لك

اذا أردت أن تجعل شخص ما يشتاق لك سواء كنت معه في علاقة و تشعر بأنه لا يقدر قيمتك ، أو هجرك شريكك ، أو انفصلت عن شخص ما و تريد أن يرجع إليك ، فهذا المقال لك.

كيف تجعل شخص يشتاق لك
Image source: Unsplash.com

في هذا المقال سوف نعرفك على خطوات و حيل لكي تجعل شخص ما يشتاق لك و هو بعيد عنك.

كيف تجعل شخص يشتاق لك

لجعله يشتاق لك ، مهما كان هدفك ، عليك أن تتعرف على هذه الطرق و الحيل للتأكد من أن هذا الشخص سيشتاق لك دون أن تَظهر نواياك بشأن ذلك.

1. اعتذر عن أي أخطاء من جانبك

الجميع يرتكب الأخطاء من حين لآخر ، و علينا جميعا أن نتحمل مسؤولية أخطائنا. لهذا ، اذا كنت قد انفصلت عن هذا الشخص حديثا ، من المهم أن تخبر ذلك الشخص بمدى ندمك على بعض الأشياء التي فعلتها عندما كنت معه و تعتذر عنها.

2. تمنى له التوفيق في الحياة

بواسطة مكالمة هاتفية أو عن طريق الرسائل تمنى لهذا الشخص التوفيق في الحياة و تمنى له السعادة و الحظ الجميل في كل أمور حياته.

بهذه الطريقة سوف تضع نفسك في ذهنه بصورة أكثر إيجابية ، و سيشتاق لك عندما يكون هذا هو آخر شيء صدر منك.

3. انشر صورك و أنت مستمتع

من الضروري أن تكون سعيدا بصدق و أن تستمتع بوقتك ، و اذا لم تكن كذلك تصنع الأمر. شارك منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائك الآخرون عندما تكون بالخارج و أنت مستمتع بوقتك معهم.

بهذه الطريقة سوف يندم على تركك عندما يرى مدى روعة حياتك ، و سيرغب في العودة إليها مرة أخرى. سوف يشتاق إلى ما لا نهاية عندما يرى أنك تستمتع بدونه و سيتذكر كل الأوقات الممتعة التي اعتاد أن يعيشها معك.

4. اهتم بمظهرك جيدا

تأكد من أنك تبدو رائعا. سوف يشتاق لك عندما تظهر أفضل مما كنت عليه عندما كان في حياتك. و الأفضل من ذلك ، ارتد شيئا تعرف أنه سيحب رؤيتك و أنت تلبسه. سوف يتذكر كم استمتع برؤيتك مظهرك في ذلك الوقت ، و ستندفع مشاعره إلى الوراء.

5. استمر في حياتك كالمعتاد

أفضل طريقة لجعل شخص ما يشتاق لك هي الاستمرار في حياتك اليومية بشكل عادي. فقط افعل ما تريد و ما تحب و دعه يشاهدك و أنت تعيش حياك بدونه. سواء كان ذلك العمل أو الدراسة أو ممارسة الهوايات ، استمر في القيام به.

6. تحدث عن إنجازاتك

لا شيء سيجعل شخص ما يشتاق إليك أكثر من تحقيق إنجازات في الحياة. بالنسبة له ، إنها مشكلة كبيرة. و هذا صحيح بشكل خاص إذا حققت إنجازا طالما حلمت بتحقيقه أثناء وجوده في حياتك.

هذا الأمر سيجعله يتذكر كل تلك الأوقات التي تحدثتما معا عن أهدافك و أحلامك ، و بهذه الطريقة سوف يشتاق لك أكثر.

7. حافظ على مسافة مع هذا الشخص

بعد كل شيء ، المسافة تجعل القلب ينمو و المشاعر تتطور. عندما تتحدث إليه و تبين له مدى افتقارك إليه ، ستظهر و أنك متشبت به و أنك محتاج إليه في حياتك. من الضروري أن تبتعد عنه و لا تتحدث إليه. بشكل مختصر ، اعزل نفسك عن حياته.

اذا حاولت الوصول له لن يشعر بغيابك و لا بأهميتك. كيف سيشتاق لك شخص ما و أنت لم تتركه و شأنه؟ أظن أن الفكرة وصلت.

8. كن شخصا يُشتاق له

توقف لحظة و فكر في حياتك و من أنت ، إيجابياتك و سلبياتك و أي نوع من الأشخاص تريد أن تكون؟

كن شخصا رائعا و اجتهد في تحسين نفسك و تطويرها. و لما لا كن مثالا يحتذى به. عندما تظهر له أنك واثق بنفسك بدونه و قادر على النجاح في غيابه ، فإنه سيشتاق لك و سيرغب في العودة مرة أخرى لحياتك.

9. لا تشارك بشكل كامل إذا تواصل معك

قد يتواصل معك هذا الشخص إذا استخدمت هذه الأساليب بشكل جيد. و عندما يفعل ، لا يمكنك أن تذوب في أحضانه بكل سهولة أو تتواصل معه بشكل كامل و تخبره بكل شيئ.

امنعه من الشعور بأنه عاد إلى حياتك ، اجعله يشعر و كأنه شخص عادي و بالكاد تعرفه. اجعله يطلب المزيد من التفاصيل من خلال إعطائه أقل قدر ممكن من الاهتمام و المعلومات. عندما تفعل هذا ، سيخبرك بالتأكيد كم اشتاق لك.

10. استمتع بحياتك و عيشها من أجلك

سيضمن لك الاستمتاع بالحياة و قضاء الوقت مع الأصدقاء و ممارسة هوايتك التي تجلب لك السعادة جذب انتباه الشخص الذي لا يمنحك الاهتمام الذي تستحقه.

في الواقع ، لن يبدو الأمر جيدا إذا نشرت صور تُظهر سعادتك فيها لمجرد نشرها فقط ، لذا تأكد من أنك تستمتع و سعيد بما تفعله فعلا.

من خلال القيام بذلك ، لن تلاحظ ما إذا كان مشتاق لك لأنك ستكون مشغولا للغاية بالاستمتاع بحياتك!

11. حاول أن تجعله يشعر بالغيرة

ليس هناك شك في أن جعل شخص ما يشعر بالغيرة اتجاهك هو عمل محفوف بالمخاطر ، و لكنه بالتأكيد سيثير المشاعر و سيفي بالغرض.

المشكلة هنا هي أنه قد يكون نوعا خاطئا من المشاعر ، خاصة إذا كان يعرف نواياك. لهذا من المهم عدم المبالغة في ذلك. و راقب ردود أفعاله بعناية لتحديد ما إذا كنت تنجح في الأمر أم أنك بحاجة إلى الاستسلام.

ذو صلة: كيف تجعل شخص يحبك.

ذو صلة: كيف تجعل شخص يفكر فيك.

خاتمة

ليس من الصعب أن تجعل شخص ما يشتاق إليك ، و لكن يجب أن يكون هذا الشخص منفتحا على الأمر حتى يعمل. لأنه من المحتمل ألا يشتاق شخص لا يحبك أو سعيد في علاقة حب مع شخص آخر. في هذه الحالة ستكون علاقتك بهذا الشخص من الماضي ، عليك أن تنساه و تعيش حياتك.

و بشكل مختصر ، إن أفضل طريقة لجعل شخص يشتاق إليك هي أن تستمر في عيش حياتك الطبيعية بأفضل شكل ممكن و أن تظهر مقدار المتعة التي تحظى بها من دونه.

شارك المقال
Abdelouahab Ben

Abdelouahab Ben

الدكتور عبد الوهاب ، مساعد إجتماعي وخبير في العلاقات والتنمية الذات. لدي أكثر من 5 سنوات من الخبرة في هذا المجال مع الأفراد والأزواج. أريد أن أشارك معك في هذا الموقع تجربتي من خلال نصائح وموضوعات متعلقة بالحب والعلاقات والحياة الزوجية والثقافة الجنسية والتنمية الذاتية وتطوير الذات. هدفي هو مساعدة الأفراد والأزواج على تحقيق مستويات أعلى من السعادة والنجاح في حياتهم وعلاقاتهم بشكل عام.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *